السبت، 25 يوليو 2009

فيهم من يقرأ ويرد

كتبت في هذه الزاوية يوم 30/12/2004 م عن «تقريم» الرواتب، مقترحاً أن تقدم الرواتب للعاملين بالدولة في شيكات موجهاً الخطاب للأخ كمال عبد اللطيف وزير الدولة بوزارة مجلس الوزراء ولقد رد مشكوراً بالخطاب أدناه مما طمأننا على أن فيهم من يقرأ ويهتم بما يُكتب. ولقد وعد بالتنفيذ خلال هذا العام 2005 م. فإلى الرسالة:-
الأخ الكريم أحمد
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نرجو أن أزف إلى سامي مقامكم أصدق التحايا بمناسبة أعياد الإستقلال المجيد ورأس السنة الميلادية وكرنفالات السلام التي تعم بلادنا هذه الأيام فتحيل العبوس إلى بسمة والخراب إلى عمران والحرب إلى سلام ودعة.
أود أن أشكر لكريم مقامكم تفضلكم بالإشارة بصحيفة «الصحافة» العدد 4160 بتاريخ 30/12/2004 م إلى حوسبة نظام المرتبات. وهو مشروع ظللنا نعمل على تأهيل الوزارات للإلتزام به خلال العام 2005 م إن شاء الله تعالى.
وفوق ما ذكرت أخي الكريم من فوائد لحوسبة نظام المرتبات تتخطى «تقريم» الراتب إلى إقرار صورة حضارية تتجاوز الصورة القديمة لشباك الصراف -وتساعد في اختصار الجهد والوقت والمال- وتفيد الناس من خلال ثقافة الإدخار والتعامل مع البنوك.
شكراً لك أخي الكريم كل هذا الإهتمام.. وهذه الإضاءة الرائعة والوعد أن نسعى لتنفيذ الفكرة إن شاء الله رغم كل المعوقات.. ويدك معنا.
وتفضلوا بقبول أكرم التحايا وموفور الدعوات بتمام التوفيق.
كمال عبد اللطيف
وزير الدولة بمجلس الوزراء
الورقة مزيلة هكذا
اليوبيل الذهبي للأمانة العامة لمجلس الوزراء يناير 2004
م: تحت شعار بسط التقانة دعماً لإتخاذ القرار
27/1/2005م

ليست هناك تعليقات: